و الله يا أختي ما معلم أو معلمة.الا و أكيد أنه سبق أن وجد نفسه في هدا الموقف.و أنا شخصياأستغل خطئي لصالح جدب انتباه المتعلمين بقدر أكبر.كيف دلك؟
سأشرح لكم كيف دلك.عندما أدرك الخطأقبل أن يدركه التلاميد أتوجه اليهم سائلا,ألا تلاحظون شيئا على السبورة؟هل هنا من ملاحظة ؟
فادا أدرك التلاميد الخطأ هنأتهم على حسن التتبع و الملاحظة.وادا لم يعرفوا الخطأ ألومهم على عدم تركيزهم , أجعلهم يحسون أنني أوقعتهم أنا في الفخ ههه.
أما ادا فاجءني أحد التلاميد منتبها الى الخطأ فأعترف لتلاميدتي أننا كلنا نخطاأ و أشكره على انتباهه و تتبعه.فما رأيكم في ردة فعلي اتجاه خطأ غير مقصود كهدا مثلا ؟؟؟